السبت، 8 أكتوبر 2011

خسارة السودان وتعادل ليبيا يجعلهما في الانتظار..وغانا وزامبيا يتأهلان

                         

خسارة السودان وتعادل ليبيا يجعلهما في الانتظار..وغانا وزامبيا يتأهلا

خسارة السودان وتعادل ليبيا يجعلهما في الانتظار..وغانا وزامبيا يتأهلان


تأهلت غانا وزامبيا يوم السبت إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية عام 2012 بعد تغلب الأولى على السودان بهدفين نظيفين وتعادل الثانية سلبيا مع ليبيا.
وباتت السودان وليبيا في انتظار نتائج المجموعات الأخرى على أمل التأهل إلى النهائيات كأفضل ثواني للمشاركة في هذه البطولة التي شهدت مفاجآت من العيار الثقيل في تصفياتها بإقصاء مصر حامل لقب آخر ثلاث دورات والكاميرون وصيف بطولة 2008.
ولم يحل لعب المنتخب السوداني للمباراة على أرضه ووسط جماهيره في ملعب نادي الهلال بمدينة أم درمان دون تفوق منتخب النجوم السوداء الذي حل وصيفا في البطولة الماضية.
وأنهى المنتخب الغاني المباراة بهدفين نظيفين أحرزهما اساموا جيان في الدقيقة 11 وجون منساه في الدقيقة 20.
ورفعت غانا رصيدها إلى 16 نقطة، في حين تجمد رصيد السودان عند 13، ويتعين عليه الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيتأهل كأحد أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادلت سوازيلاند مع الكونغو سلبا وخرجا معا من التصفيات.
تأهل زامبيا
وفي المجموعة الثالثة، بلغت زامبيا نهائيات كأس الأمم الأفريقية بتعادلها مع ليبيا سلبا في الجولة السادسة الأخيرة من التصفيات اليوم السبت في أبوجا، التي استضافت المباراة بسبب الأوضاع في ليبيا.
ورفعت زامبيا رصيدها إلى 13 نقطة مقابل 12 لليبيا التي يتعين عليها الانتظار لمعرفة ما إذا كانت ستتأهل كأحد أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.
وفي المجموعة ذاتها، فازت موزمبيق على جزر القمر 3-صفر سجلها مانينيو (6) وداريو (8 من ركلة جزاء) ودومينغيس (40)

 

مشاهدة كركيتش أتمنى أن أسجل هدفاً في مرمى لاتسيو

                    مشاهدة كركيتش أتمنى أن أسجل هدفاً في مرمى لاتسيو
                  مشاهدة كركيتش أتمنى أن أسجل هدفاً في مرمى لاتسيو

تحدث مهاجم روما بويان كركيتش عن مباراة الديربي القادمة ضد لاتسيو على ملعب الأولمبيكو حيث شدد على ضرورة التفكير في حصد النقاط الثلاث والتحسن على الصعيد التكتيكي.

وقال المهاجم السابق لبرشلونة : "المباراة ضد لاتسيو ستكون متوترة للغاية وأنا أريد أن أسجل في مرماه ولكننا لسنا في حاجة للدخول في صراعات ومعاني لا معنى لها لأننا نرغب فقط في تحقيق الفوز".

وتابع بويان بقوله : "الآن نحن يجب ألا نفكر في الفوز بالدوري الإيطالي ولكن يجب التركيز على كل مباراة وأن نعمل بجد من أجل تحسين مهاراتنا التكتيكية".


 

مشاهدة تقرير:ماذا حدث لارسنال؟!!

                                                            مشاهدة تقرير:ماذا حدث لارسنال؟!!
         


                                      
لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع أن يتراجع أداء الآرسنال في معظم البطولات التي يشارك فيها مع انطلاق الموسم الجديد إلى الدرجة التي يتلقى فيها الهزيمة تلو الأخرى بشكل صادم ومفزع. فأصاب جماهيره بالإحباط الشديد، خاصة وأنهم كانوا يمنون النفس ببداية قوية هذا الموسم تتيح للفريق اللندني أن يتذوق من جديد طعم البطولات الغائبة تماماً عن خزائنه منذ عام 2005، آخر الأعوام السعيدة على الفريق الملقب بالمدفعجية عندما توّج بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي عقب فوزه على مانشستر يونايتد في النهائي بركلات الترجيح (5-4) عقب تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.
فمنذ بداية الموسم الحالي "2011-2012" خاض الفريق إحدى عشر مواجهة متفاوتة القوة خسر أربع منها "كلها كانت في الدوري" وتعادل في مواجهتين وفاز في خمس، ففي الدوري الإنكليزي الممتاز جاءت انطلاقة كتيبة المدرب الفرنسي آرسين فينغر كارثية بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى حيث تعادل الفريق في المرحلة الأولى خارج ملعبه أمام نيوكاسل بدون أهداف ثم سقط في عقر داره "ملعب الإمارات" أمام ليفربول بهدفين دون رد، قبل أن يلقى هزيمة مدوية وتاريخية أمام منافسه وغريمه اللدود مانشستر يونايتد بثمانية أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الثالث في المسابقة، ولكنها كانت هزيمة غير مزلزلة إذ لم يحدث أي تغيير في إدارة الفريق، فاستمر فينغر على رأس الإدارة الفنية واحتفظ جميع اللاعبين بأماكنهم دون أي تغيير يذكر، ليحققوا فوزاً باهتاً على سوانسي الصاعد حديثاً للدوري الإنكليزي بهدف دون رد، قبل أن يعود وينتكس الفريق مجدداً بسقوطه خارج ملعبه أمام بلاكبيرن (3-4)، ثم انتفض الفريق وحقق أفضل نتائجه هذا الموسم بالفوز على ضيفه بولتون بثلاثية نظيفة، ثم عاد وانتكس مجدداً وسقط بعنف أمام جاره وغريمه اللدود توتنهام بهدفين مقابل هدف.
وكان طبيعياً عقب كل هذا التراجع أن يتقهقر ترتيب المدفعجية على لائحة جدول ترتيب فرق المسابقة، فأصبح في المركز الـ15 برصيد سبع نقاط فقط بفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة، ليصبح مجرد التفكير في منافسة آرسنال على لقب الموسم الحالي ضرباً من ضروب الخيال وأمراً مستحيلاً، بل أن الكثيرين من عشاق وجماهير الفريق أصبح يخشى بشدة عليه من أن يواجه هذا الموسم خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة منذ صعود الفريق للدوري الممتاز عام 1919.
على صعيد دوري أبطال أوروبا جاءت أيضاً انطلاقة الفريق باهتة، إذ كاد أن يسقط في فخ أودينيزي الإيطالي الذي واجهه في الدور الثالث من البطولة، حيث حقق الآرسنال فوزاً هزيلاً في لندن بهدف دون رد ثم فاز بشق الأنفس في إيطاليا بهدفين مقابل هدف في مباراة كان المدفعجية متأخرين فيها حتى الدقيقة 55 بهدف قبل أن ينتفض الفريق ويسجل هدفين متتاليين عن طريق الهولندي روبن فان بيرسي وثيو والكوت، فتأهل الفريق لدور المجموعات وأوقعته القرعة ضمن المجموعة السادسة التي ورغم سهولتها، إذ ضمت معه مرسيليا الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني وبورسيا دورتموند الألماني، إلا أن بداية الآرسنال فيها جاءت غير مبشرة على الإطلاق حيث تعادل في افتتاح مبارياته أمام دورتموند بطل ألمانيا بهدف لهدف، ثم حقق فوزاً باهتاً على أرضه أمام أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل هدف في مباراة كان فيها الفريق الضيف هو الأفضل والأكثر فرصاً والأقرب إلى التسجيل طوال الوقت.
نتائج مخيبة وهزائم مدوية وتراجع كبير على الصعيد الفني ومعاناة صعبة جعلت كل المتابعين يسألون سؤالين هامين أولهما هو ماذا حدث للآرسنال وكيف انهار مستواه إلى هذا الحد بعد أن كان أكثر الفرق الأوروبية إمتاعاً وتفوقاً، أما السؤال الثاني فهو إلى أي مدى سيستمر هذا التراجع وما هو الحد الذي سيدرك بعده مسؤولي الفريق أن الافتراق مع فينغر أصبح أمراً حتمياً لامناص منه؟.
 

بعيد عن الكرة البيغ شو يتحدى مارك هنري على البطولة






                                          

عاد عملاق المصارعة الحرة بيغ شو إلى عرض سماكداون الذي بث مؤخراً وذلك بعد غياب دام 4 أشهر بسبب الإصابات قوية التي تسبب بها البيرتو ديل ريو وريكادو رودريغيز و زادها مارك هنري في مهرجان موني ان ذا بونك .

وقد بان على البيغ شو فرحته بعودته إلى حلبات النزال حيث طمئن الجماهير على صحته وقال انه عاد أقوى وأفضل من قبل وأعلن تحديه لمارك هنري على بطولة الوزن الثقيل.

وعلى الفور جاء هنري وأعلن رفضه التحدي قائلاً " أنا هزمت راندي اورتن وحافظت على اللقب ولكن أنت ماذا فعلت حتى تحصل على فرصه المواجهة ماذا فعلت طوال الأربع أشهر" وقد ذكر هنري البيغ شو بأنه هو من قضى عليه وابعدة عن المصارعة.

ولاحقاً عند نهاية العرض ظهر هنري مجدداً ليؤكد رفضه لهذا التحدي إلا أن البيغ شو ظهر وجاء مسرعاً إلى الحلبة وتشاجر مع هنري ثم جاء مجموعة من الحراس لكي تفض الشجار إلا أنها فشلت في ذلك بحيث أن البيغ شو قضى عليها كلها ثم قضى على هنري وحطم فيه الطاولة ثم وضع قدمه داخل كرسي و أراد أن يكسرها إلا أن ثيدور لونغ مدير سماكداون أوقفه باللحظات الأخيرة وأعلن أمام الملأ أن البيغ شو حصل على فرصه لمواجهة مارك هنري على بطولة الوزن الثقيل.

مشاهدة فيلم الرعب A Nightmare in Las Cruces 2011

                                 مشاهدة فيلم الرعب A Nightmare in Las Cruces 2011
                                 دون لود فيلم الرعب A Nightmare in Las Cruces 2011
                                   تنزيل فيلم الرعب A Nightmare in Las Cruces 2011
                                                   فيلم A Nightmare in Las Cruces


                         

                          

مشاهدة فيلم الاكشن 4.3.2.1 اون لاين

                                                            مشاهدة فيلم الاكشن 4.3.2.1 
                                                              تحميل فيلم الاكشن 4.3.2.1 
                                                             دون لود فيلم الاكشن 4.3.2.1 
                                                              تنزيل فيلم الاكشن 4.3.2.1 

                                                        فيلم 4.3.2.1

                         

                          

مشاهدة فيلم الاكشن Undisputed 2 Last Man Standing

                                    مشاهدة فيلم الاكشن Undisputed 2 Last Man Standing
                                     تحميل فيلم الاكشن Undisputed 2 Last Man Standing
                                    دون لود فيلم الاكشن Undisputed 2 Last Man Standing
                                     تنزيل فيلم الاكشن Undisputed 2 Last Man Standing


                                                     Undisputed Last Man Standing
                           


                            

مشاهدة فيلم الدراما Provinces of Night 2011

                                                مشاهدة فيلم الدراما Provinces of Night 2011
                                               تحميل فيلم الدراما Provinces of Night 2011
                                               دون لود فيلم الدراما Provinces of Night 2011
                                                تنزيل فيلم الدراما Provinces of Night 2011


                                                        فيلم Provinces of Night 2011


                            

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More