الأحد، 25 سبتمبر 2011

اخبار الكوره




كتب بليغ أبوعايد وهشام أبوحديد ٢٥/ ٩/ ٢٠١١

تصوير- محمد معروف
أحمد حسن يتخطى عبدالواحد فى هجمة للزمالك على مرمى دجلة
بمعنويات مرتفعة، يخوض الفريق الكروى الأول بالزمالك، مواجهة صعبة مع الجونة عند السادسة مساء اليوم «الأحد» على أرض ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، فكل فريق يحلم بالفوز لمواصلة المسيرة نحو عرش البطولة.

وطالب حسن شحاتة، المدير الفنى للزمالك، لاعبيه خلال المحاضرة الفنية بضرورة الحفاظ على روح الانتصارات واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة بالفوز على دجلة برباعية فضلا عن خروج الأهلى المبكر، وحذر فى الوقت نفسه من الغرور، واستعرض معهم شريط لقاء وادى دجلة للوقوف على أخطاء الفريق تفاديا لتكرارها خصوصاً المدافعين، وحذر من الارتباك وعدم التمركز السليم فى الملعب والاحتفاظ الزائد بالكرة أمام منطقة الجزاء.

ووضح أن الفريق سيخوض اللقاء بطريقة هجومية ووجود كثافة عددية فى وسط الملعب والضغط بطول الملعب أملاً فى خلخلة دفاعات المنافس مع الاعتماد على سرعة انطلاقات شيكابالا فى الوسط وظهيرى الجنب، ووضح من خلال التدريبات أن المدير الفنى سيبدأ اللقاء بنفس التشكيل الذى لعب به أمام دجلة ويضم عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وهانى سعيد ومحمد عبدالشافى وحازم إمام وعمر جابر وإبراهيم صلاح وأحمد حسن وشيكابالا وعمرو زكى وأحمد جعفر.

فى المقابل، يدخل الجونة اللقاء متسلحا بحماس لاعبيه لتحقيق مفاجأة والفوز على الزمالك والتأهل لدور الثمانية للبطولة.

كان الفريق قد دخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة عقب مباراة بترول أسيوط فى دور الـ١٦ والتى انتهت بفوز الجونة بضربات الجزاء الترجيحية.

من جانبه، أكد أمين عرابى، المدرب العام للفريق، أن الجهاز الفنى طالب لاعبيه بضرورة التمسك بأمل الفوز وعدم النظر لاسم المنافس فى مباراة اليوم، خصوصا بعد التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين، وأضاف أن الجونة ليس بالصيد السهل للزمالك وأن المدير الفنى أعد أكثر من مفاجأة لحسن شحاتة، المدير الفنى للزمالك، وقال: رغم قوة المنافس واسمه الكبير فإن فريقى ليس أمامه سوى الفوز من أجل مواصلة زحفه نحو نهائى المسابقة، وتابع: الكل يعلم مدى قوة الزمالك ورغبته فى استعادة البطولات ولكن لن يكون ذلك على حساب الجونة.

وأشار إلى أن المباراة سوف تشهد بعض التغييرات الطفيفة عن مباراة بترول أسيوط، وسيكون لأحمد حسن وأحمد عمران ومحمد عبدالمنصف وحسن جمعة وشريف أشرف دور أساسى فى المباراة فضلا عن باقى اللاعبين النيجيرى بوبا وسعد حسنى وعاشور الأدهم وعمرو الصفتى وعرفة السيد وشوقى السعيد ونور السيد.

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More